كونراد المالديف، جزيرة رانجالى

5

كونراد المالديف، جزيرة رانجالى

كونراد مالديف، جزيرة رانجالى

Conrad Maldives Rangali Island Resort, 00180 Mandhoo, Maldives

اكتشف “موراكا”

“موراكا” هو مكان إقامة فاخر من نوعه، مكون من طابقين مع غرفة نوم رئيسية مغمورة بأكثر من 16 قدم تحت مستوى سطح البحر في المحيط الهندي وذلك كجزء من منتجع كونراد المالديف، جزيرة رانجالى.

وصول شخصي

يمكنك أن تجرب الوصول من المطار إلى المنتجع بطائرة خاصة أو السفر من المنتجع الرئيسي بالقارب السريع الخاص بنا، والذي يمكنك استخدامه اثناء إقامتك، قبل أن يرافقك مضيف الخاص بك على طول إلى رصيف “موراكا”.

المستوى العلوي

هذا المستوى العلوي يوجد فوق الماء، استمتع بمناطق المعيشة وتناول الطعام المناسبة التي هي واحدة من أكثر المساكن المتميزة في العالم. وهي غرفتي نوم وحمام مع حوض مواجه للمحيط وسطح خارجي مع مسبح لا متناهي وخادم خاص 24 ساعة وطاه خاص، ومدرب لياقة بدنية حسب الطلب وعلاجات سبا
الزلاجات النفاثة الخاصة

تحت البحر

اجعل طريقك إلى الأسفل من السلّم اللولبى أو المصعد إلى حوض السمك والتحفة المعمارية الخاص بك تحت الماء. وهي غرفة نوم رئيسية بقبة أكريليك منحنية بزاوية 180 درجة، والنوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف في الحمام، ومقصورة ملابس، وهو مسرح عرض نفق مخصص.

باقة تجربة كبار الشخصيات في المرجان (موراكا)

تتميز هذه الباقة بالحصول على الخادم الشخصي والطاهي والقارب الموجي وصالة الألعاب الرياضية ومساحة مخصصة لرفقتك، وهي لأربعة أشخاص كبار مع الإفطار وبارا مميز مع مشروبات غير محدودة واختيار مجموعة واحدة من التجارب الأيقونة وانتقالات خاصة بالطائرة المائية.

أكثر من مجرد مكان للإقامة

اكتشف الحياة الداخلية والخارجية وحمامات السّباحة الخاصة ومناظر جميلة على المحيط الهندي. واختر الفلل والأجنحة الفاخرة – المنتشرة بجانب جزيرتين – مع مواقع الشاطئ أو المياه أو السبا.

موراكا

اكتشف منظورا جديدا للحياة في كونراد المالديف جزيرة رانجالي. يقع “موراكا” MURAKA في منطقة خاصة بالبحيرة المتلألئة، متميز من نوعه بمعيشة متكاملة وتناول الطعام والترفيه والنوم فوق وتحت المحيط الهندي مع إمكانك مشاهدة المناظر الطبيعة الرائعة دون عوائق.

الفلل والأجنحة

يمكنك العثور على النعيم والسعادة في جزيرتك. واكتشف الحدائق الخاصة وأحواض السباحة الخاصة والسلالم التي تقودك إلى المحيط الهندي.

فيلا شاطئية جديدة مكونة من غرفتي نوم

تقع الفلل الشاطئية الفاخرة المكونة من غرفتي نوم بين الخصوصية الاستوائية على الشاطئ، وتتميز بالخصوصية المطلقة والحصرية. تم تصميم كل فيلا بشكل هندسي لتنسجم مع البيئة الطبيعية. وتتسع لعائلة صغيرة أو لشخصين كبيرين وطفلين أو أربعة أشخاص كبار بشكل مريح. وتبلغ مساحتها ,2293 قدم مربع مع حمام داخلي بدش مطري خارجي مميز، والنوافذ زجاجية ممتدة من الأرض حتى السقف.

فيلا الشاطئية

وهذه الفيلا تقع على جزيرة رانجالى فينولو ((Rangalifinolhu، تستطيع الخروج مباشرة إلى الشاطئ. فالمساحة الممتدة توفر لك الخيار لتكوين غرفة نوم ثانية محصنة ويمكن ملء حوضك الاستحمامي الخارجي عند الطلب للحصول على طقس استحمام فاخر. مساحتها 1600 قدم مربع، حيث أنها تتسع لأربعة أشخاص كبار أو شخصين كبيرين وطفلين تحت السن 12، كما يمكنك الوصول إلى الشاطئ مباشرة وبالإضافة إلى ذلك يمكنك الحصول على واى فاى (Wi-Fi) المجاني، وحمام به جناح استحمام خارجي.

فيلل مائية

الحائزة على لقب “منتج الرائد لفلل المائية في جزر المالديف عام 2016“ تحتوي الفيلا جزيرة رنجالى الخاصة بك على شرفة شمسي خاص كامل مع مغطس وسلالم تؤدي مباشرة إلى المحيط الهندي وحوض مواجه للمحيط. مساحتها 925 قدم مربع حيث يمكن أن ينام فيها ثلاثة أشخاص بالحصول على واى فاى (Wi-Fi) المجاني، وحمام مع حوض مواجه للمحيط.

مكان الراحة دون الحاجة الى الاعتذار

أنت تضع القواعد بنفسك في منتجعنا الفاخر حيث يمكنك الاختيار من بين اليوجا، أو فصول اللياقة البدنية، أو التركيز على معالجات النادي الصحي. ويعد نادي الأطفال الملاذ الأمثل للصغار للخوض في المغامرات. كما يمكن لأطفالك اللعب بصحبتكم في منطقة الألعاب الترفيهية في الشاطئ. يمكنك أن تستريح أو تسترخي على كراسي التشمس في الشاطئ في هدوء.

خطط المغادرة من الجزيرة

استفد من رحلتك إلى جزر المالديف لأقصى درجة ممكنة مع عروضنا الحصرية. وادخر مع الشراء المسبق، أو “اربح ضعف نقاط“ برنامج هيلتون. جنة الدنيا أقرب مما تعتقد. خطط مغامرتك القادمة اليوم.

باقة تكريم هلتون الحصري

المبيت لشخصين والانتقالات ذهاب وعودة بالطائرة المائية من ماليه (العاصمة)، إفطار وعشاء يومي في سوق المحافظة.

باقة النقاط المضاعفة

يمكنك أن تربح ضعف النقاط دون التفكير مرتين. وقد تكون رحلتك القادمة ضعف المكافأة مع هذه الباقة.

احجز مبكرا ووفر

ليس هناك فرصة أفضل من هذه للتخطيط لرحلتك. لأنه بحجزك سبعة أيام فقط مقدما يمكنك أن تتوفر بنسبة 20 في المائة.

طعام ممتاز على طريقة الجزيرة

يعد المنتجع الرائد في عالم فن الطهو، وهو موطن للمطاعم الحائزة على جوائز، وانتهز الفرصة حتى تكون اول تجربة لك لتناول الطعام تحت سطح البحر في العالم. واستمتع إقامتك في جزيرتنا بطعام خاص، خدمة بديهية وعملنا الدؤوب على تقديم أفضل الوجبات والمأكولات الفاخرة.

مطعم ايتا

وهي تجربة ورحلة أخرى تقضيها تحت سطح الماء لا يمكن أن تنساها، تتناول طعامك في أرض العجائب المائية في أول مطعم في العالم تحت سطح البحر. واستمتع أوقاتك قبل الوصول إلى غرفة الطعام التي تحيط بها بالكامل. شاهد المناظر الجميلة تحت الماء بمختلف أنواع الأسماك الجميلة الملونة التي تسبح بجانبك أثناء الاستمتاع بطعام راقية.
كما يمكنك تناول طعامك في الشاطئ اختر ما تريد من شواية جراد البحر والشامبانيا أو قائمة طعام محددة في مكانك الخاص. تذوق قائمة معاصرة، مستوحاة من المقاطعات المميزة في الصين، قدمها الطاهي الشهير جريمي ليونغ.

الأنشطة المحيطية

حقق آمالك واستفد منها إلى أقصى حد من زيارتك إلى كونراد المالديف مع تجارب لا تنساها في المحيط الهندي. قم بممارسة الإبحار والغوص واستكشف العجائب المائية الخاصة بنا.

الرياضات والمغامرات المائية

ابق قريبا من المحيط الهندي واشعر بالإثارة البالغة حيث يقوم مدربونا بممارسة أنواع كثيرة من الرياضات المائية الآلية وغير الآلية بما يتناسب ذوقك في المغامرة.
جرب رياضة الإبحار ورحلات القوارب ذات الأرضيات الزجاجية، ألعاب نفخ، قوارب الكاياك، وركوب الدراجات المائية (الجيت سكى) والتزلج على الماء، التجديف والتزلج على الماء وركوب الأمواج والغطس.