أنانتارا كيهافا

5

أنانتارا كيهافا

أنانتارا كيهافا

Anantara Kihavah Huravalhi Island, 20215, Maldives

تتمتع أماكن انانتارا كيهافا بموقع متميز وساحر في جزر المالديف في إقليم “با” هي أجمل جزر المالديف الساحرة الجذابة هي المكان المثالي لقضاء أفضل وأحسن اجازة في حياتك وعائلتك وأحلى شهر عسل في العمر وتجربة حلوة لا تنسى مدى الحياة، ولاستكشاف العالم الساحر تحت الماء في المحيط الهندي، ولرؤية الكائنات البحرية الجميلة والاسماك الملونة المدهشة والسلاحف وغيرها من المخلوقات البحرية. يقع المنتجع في جزيرة من أجمل جزر المالديف واكثرها بدائية وطبيعية وخلابة. ويبعد المكان حوالي نصف ساعة بالطائرة المائية من مطار ماليه الدولي وتعد هذه الرحلة في حد ذاتها من أجمل الرحالات حيث تحلق الطائرة فوق سلسلة من الجزر المشعة ووسط المياه الفيروزية الجميلة. 79 جناح كبير بحمام سباحة خاص، يتراوح مساحته من 260 الى 2730 متر مربع. وهي اما تكون فوق سطح الماء تكون على الفيوج المنظر البديع على المحيط مباشرة او تقع على طول امتداد الشاطئ الخاص. استمتع بالغوص تحت الماء في أجمل الشعاب المرجانية النادرة في العالم داخل محمية المحيط الحيوي العالمي التابع لليونسكو. واستكشف الجزر غير المأهولة بالسكان جزر طبيعية تحيط بها الشعاب المرجانية الجميلة والنادرة التي تحتوي على السلاحف والثعابين والتكوينات المرجانية الجميلة. او انطلق في عالم من الالوان الجميلة الرائعة التي لا يمكن تصورها عند مشاهدة غروب الشمس الرائع والمذهل في جزر المالديف. يتم التعامل مع الضيوف في الجناح الخاص بانانتار كيهافا بمجموعة من الخيارات لتناول الطعام من مختلف المأكولات العالمية الشهيرة. لدينا اربعة مطاعم بحر حار وملح تقدم تجربة فريدة من نوعها فوق وتحت الماء من السماء الى اعماق المحيط وتكتشف المحيط الهندي بأربعة طرق مختلفة.

جناح بيتش بول

تكون في هذا الجناح يقدم لك الافطار على السرير الخاص بك الذي يطل على منظر رائع من شروق الشمس المذهل فوق المياه المتلألئة الساحرة الرائعة. ويكون امامك حمام سباحة لشخصين فوق بركة في نهاية الحمام المفتوح على النجوم. استمتع بالشمس على شالوني فوق حمام السباحة الخاص بك في منظر هادى وبديع وخاص. يقع جناح الشاطئ الذي يبلغ مساحته 258 مترا مربعا على رمال المحيط مباشرة يتزين بالحرير التايلاندي والالوان الترابية الغنية الجميلة واللمسات الخشبية الانيقة والفريدة

جناح بمسبح فوق الماء

تمتع بالجناح الخاص بك بمسبح فوق الماء في أجمل اماكن الدنيا في جزر المالديف. واستمتع بمشاهدة السلاحف في البحر والدلافين في المحيط الهندي، تدحرج على الدرج المؤدى الى التراس الخاص بك المشمس الى البحيرة الفيروزية المتلألئة الذهبية، يمتلئ الجناح بأشعة الشمس المشرقة والوان الجزر الرائعة المدهشة ورائحة الطبيعة الاستوائية الخلابة الحلوة ونسيم المحيط الهندي البديع الذي يعيد لك الحيوية والنشاط والاستمتاع بالحياة ولقضاء أحلي عطلة في حياتك.

جناح غروب الشمس فوق الماء مع مسبح خاص

جرب سحر الحياة فوق الماء اثناء مشاهدة السماء الزرقاء وهي تتحول من الازرق الى الوردي الى الاحمر والازرق الداكن في سحر عند الاقامة في أفضل جناح متميز بحمام سباحة في جزر المالديف استمتع بالعزلة والهدوء ففي الجناح الخاص بك فوق الماء، استمتع بالمناظر الخلابة البديعة من حمام السباحة الخاص بك واستمتع بمشاهدة السماء المتغيرة الى الالوان في غروب شمس درامي ورائع في جزر المالديف في أجمل مناطق الدنيا واستمتع بأحلى غروب شمس على الارض لن تنساه مدى حياتك غروب الشمس في جزر المالديف هو أحلي الاوقات في الحياة.

جناح عائلي على الشاطئ مع مسبح خاص

يعتبر الجناح العائلي الكبير المطل على الشاطئ من أفضل الاماكن لقضاء عطلة عائلية فاخرة ومثيرة، حيث يبلغ مساحته 412 متر مربع من اماكن الاقامة المريحة للعائلة لشخصين بالغين وما يصل الى ثلاثة اطفال صغار وهذا الجناح يعتبر من واسع ومريح للعائلة ومكان عائلي جميل يطل على شاطئ ساحر ومنظر مريح وهادئ. تحتوي غرفة النوم الرئيسية على سرير كبير الحجم مع حمام مزود بدش داخلي وخارجي، جنبا الى جنب مع حوض استحمام في الهواء الطلق المنعش داخل مسبح

جناح الشاطئ بغرفتى نوم مع مسبح

استمتع بالمشي حافي القدمين فوق ارضيات رخامية باردة رائعة بجانب سرير النهار المتأرجح المظلل بأشجار النخيل الرائعة في منظر جمالي رائع بجانب حمام السابحة المريح والجميل الخاص بك. كواحد من أفضل منتجعات جزر المالديف الرائعة من فئة الخمس نجوم في اجنحة انانتارا كيهافا، يمكنك اكتشاف معاني جديدة للحياة تحت سلسلة الدوشات المطيرة الداخلية والخارجية، او الغطس في حوض الاستحمام الخاص في الحمام المفتوح. بمساحة 785 متر مربع، وغرفة نوم رئيسية كبيرة الحجم، وغرفة نوم مزدوجة بحجم ملكين، بالإضافة الى غرفة معيشة منفصلة

جناح بغرفتي نوم فوق الماء وحمام سباحة

واحة حقيقية مذهلة في جزر المالديف. تتزين هذه الاجنحة المكونة من غرفتي نوم اوفر ووتر بألوان زرقاء وخضراء هادئة مع مساحات داخلية خشبية مصقولة، وتضم اسرة نهارية في الهواء الطلق تحت الشمس وغرفة معيشة واسعة ومساحته تبلغ 861 متر مربع مما يجعله أفضل خيار والأمثل لأولئك المهتمين بجناح مائي فاخر وجميل في جزر المالديف الرائعة كأنك تعيش فوق الماء في المحيط الهندي وكأنك تعيش في الجنة وليس على الارض وكأنه حلم جميل. استمتع بعشاء مذهل وخاص عند غروب الشمس في جناح الطعام الخاص بك فوق الماء ظل يندفع تحت قدميك وانت جالس فوق الماء ليمر كائن مائي رشيق في هدوء تحت الزجاج الارضية وانت تستمتع بالطعام والبحر في منظر رائع وتجربة مدهشة لن تنساها بقية حياتك وتشاهد من تحتك وانت جالس المخلوقات البحرية العجيبة والالوان البديعة للمخلوقات.

غرف نوم بيتش ريزيدنس

يعتبر هذا المكان الفخم الفريد من نوعه بأسلوب حياة الجزيرة المطلقة يعتبر مستوى جديد تماما. على ارتفاع 76 مترا من الرمال، يتم تقسيم 2736 مترا مربعا من المساحة بشكل خيالي. في المسكن الرئيسي، جناح مركزي به صالة ومناطق لتناول الطعام ومطبخ، يفتح على شرفة واسعة ومسبح كبير وجاكوزى، فضلا عن اجنحة لتناول الطعام ومكان للشواء منفصل عن الجناح المركزي، يحتوي الجناح المكون من غرفتي نوم رئيسيتين على حمام سباحة عميق محاط ببركة وشلال ودش مطرى خارجي في حمامات شبه مفتوحة. يحتوي السكن الثاني الذي يحتوي على غرفة النوم الرئيسية الثالثة على مسبح خاص وجناح لتناول الطعام ونفس الحمام الفخم ومدخل خاص.

مطاعم تحت الماء

جرب اول قبو او قبة للمأكولات والمشروبات تحت الماء فى العالم واواحد من القليل من المطاعم تحت الماء لتعيش تجربة فريدة من نوعها وانت جالس فى المطعم تحت الماء تشرب أو تأكل وتستمتع بالأسماك الملونة الجميلة والسلاحف المدهشة والمخلوقات البحرية من حولك فى كل مكان وكأنك تعيش في الماء تجربة رائعة. استعد لتجربة الاندهاش تحت الماء مع مجموعة رائعة من الحياة البحرية الرائعة تحت الماء تسبح وترقص امامك وتشاهداها في منظر بديع ورائع. وانت تشرب وتأكل وتتمتع بالحياة البحرية الرائعة تحت الماء.

نار

مع سقف على شكل قبو متصل بالسماء الجو عام وجميل وهادئ في صالة واسعة. وطاهى يدعو الضيوف لقلب بيضة والتقاطها فى الهواء على شكل المهرج. مع شقاوة الأطفال ولعبهم الجميل وقضاء أحلي وقت رومانسى مع الاسرة واوقات سعيدة لاتنسى وذكريات جميلة، او شهر عسل من أفضل اوقات العمر.

الأكل على البحر

عند الجلوس عل البحر وتناول سمك النهاش الاحمر المستوحى من اسيا او لحم الحمل الطري المطبوخ بشكل مثالي مع كتلة ملح الهيمالايا، مما يوفر عمقا فريدا من نوعه للنكهات. يمتلئ المطبخ في الهواء الطلق بالنشاط اثناء الجلوس والاستمتاع بنسيم البحر المنعش تحت سقف من الدفء بتناول طبقك المثالي سيفتح عينيك عالي عالم البحار المثالي والمذهل وجلسة رومانسية جميلة مع حبيبك لقضاء أحلي الاوقات.

السماء والجو المفتوح

استمتع بالوجبات الخفيفة والخلطة الاستوائية الرائعة والبيرة الباردة والنبيذ في فترة ما بعد الظهر مع حلول المساء استرخ في الجو الهادئ الموجود على السطح مع مجموعة مختارة من نكهات الشيشة والكوكتيلات والمشروبات الكحولية بما في ذلك شاي جزيرة كيهافا الخاص بنا الرائع الذي يمزج الشكل الابيض من المحيط الهندي والاراك واخوخ والليمون المخفوق والمندفع مثل الشلال من ابريق الشاي والجلسة الهادئة للتفكر وراحة البال والهدوء والاسترخاء.

لوحات ومناظر ساحرة

إبدا يومك واستمتع بإفطار منعش وذوق على بديع بزبادي خفيف وفواكه طازجة بجوار الشمبانيا والجبن الطري المدهش والبيض المصنوع بالطريقة التي تحبها. استرخ واستمتع بنسيم المحيط على وجهك بينما نقدم لك اول قهوة وعصير فواكه ليومك الجميل وعند تناول العشاء على ضوء الشموع وتذوق بوفيه شهي ولذيذ من المأكولات البحرية المالديفية والنكات الخاصة وتجربة مذهلة وممتعة وجميلة لبدء يومك بحيوية ونشاط ومناظر تريح العقل والقلب ابداء يومك كأنك في الجنة.

مانزارو

استمتع بأيام مشمسة وجميلة في بار المسبح والمطعم الخاص بنا اثناء الاستمتاع بأحد اطول حمامات السباحة في جزر المالديف حيث يقدم لك النادل مجموعة من العصائر الغريبة وسلطات البحر الابيض المتوسط والمكرونة الطازجة الباستا. بالإضافة الى تقديم اسياخ الفاكهة والمناشف الباردة الجميلة. تأتى الامسية مع أرقي المأكولات الايطالية الشهيرة، والتي تشمل تجربة راقية من التخصصات الاقليمية ومجموعة مختارة من زيوت الزيتون النقي.

تناول الطعام على حسب الصميم

مع غروب الشمس الهادئ تنغمس في رحلة لتناول الطعام الرومانسي الشاعري الجميل مع تجربة رومانسية جميلة مع حبيبك لن تنساها مدى الحياة في جو شاعري وجميل. يتم اعداد قائمة مصممة خصيصا من قبل شيفات ويتم تقديمها على طاولة لشخصين سواء على شاطئ رملي منعزل في المحيط الهندي او على ظهر يخت خاص على حسب ذوقك.

منتجع صحي نادى صحي

تجول عبر رصيف المراكب الصغيرة الى 6 اجنحة علاجية فوق الماء في اسبا انانتارا وأعطى لنفسك اهتمام فخم مجمل للمعالجين المحترفين في هذا المجال الهادئ. أنشئ مساحة لتجديد احساسك الداخلي بالرفاهية العالية من بين منتجعات الاسبا في جزر المالديف نقدم لك تجربة فريدة حيث يكون التركيز عليك فقط. دعنا نهتم بك في الجنة الاكثر رواجا في العالم من خلال العلاجات المستمدة من حكمة الارض باستخدام الخصائص العلاجية للمكونات الطبيعية لإزالة السموم تلميع وتجديد البشرة جرب لمسة هادئة مع زيوت فاخرة وجميلة منتجة من مصادر محلية حيث ندعوك للابتعاد عن العالم وتجربة مريحة وهادئة.