كونستانس هالافيلى

5

كونستانس هالافيلى

كونستانس هالافيلى

Constance Halaveli, 09130 Hangnaameedhoo, Maldives

يقع المنتجع كونستاس هالافيلى في محافظة آري الشمالية على شكل منحني مثل دوني (القارب المالديفي) على بعد 35 دقيقة بالطائرة المائية من مطار فيلانا الدولي. وهو مكان سحري تحيط به الشاطئ الرملية البيضاء الناعمة، والمياه الزرقاء الصافية والأشجار الخضراء الوافرة. يتكون هذا المنتجع الرائع من فيلات فوق المياه تنطلق من رصيف طويل، كل منها كاملة مع مغطس خاص على بعد خطوات من المياه المتلألئة أدناه. موقع المنتجع هو واحد من أكثر المواقع إثارة للإعجاب في جزر المالديف، وتحيط به الشواطئ الرملية ذات اللون الأبيض الناعم، ويمكن للضيوف رؤية أسماك القرش ذات الأطراف السوداء، وحتى السلاحف أثناء التنزه في جميع أنحاء الجزيرة.

السفر بالطائرة البحرية متعة وإثارة

بعد وصولك إلى مطار مالي الدولي يمكنك الوصول إلى المنتجع بالطائرة البحرية وهذه الرحلة القصيرة لا تستغرق إلا 25 دقيقة أو نصف ساعة على الأكثر. سفر ممتع للغاية بحيث يمكنك مشاهدة الجزر وما تحيط بها والمناظر الجميلة من قريب وبشكل واضح.

استمتع بخدمات ذات مستوى عالمي في كونستانس هالافيلي

يقدم المنتجع كونستانس هالافيلي خدمات رائعة، خدمة فندقية ذات خمسة نجوم، إنها جزيرة فاخرة خاصة، بيئة حميمة وسحرية، ليس بمجرد اختيار واحد فحسب، توفر الفلل ذات المخطط المفتوح أرضيات خشبية ومفروشات مصنوعة ببراعة، وتتفرج على المناطق الخضراء المحيطة بها أو على البحيرة. وتحتوي كل فيلا مجهزة بشكل جيد على وسائل الراحة كالتلفزيون ذي الشاشة المسطحة، وقاعدة الآي بود وخدمة الواي فاي المجانية. من أجل الراحة الحقيقية، تم تصميم جميع الفيلات بسقف معلق مرتفع ومغطس خاص بها وشرفة او تراس مفروش. حيث يمكنك الإختيار من بين 57 فيلا مائية و9 فيلات شاطئية و11 فيلا عائلية على الشاطئ و8 فيلات شاطئية المزدوجة التي تكون من طابقين أو فيلا رئاسية فخمة في كونستانس هالافيلي المالديف. حيث تقع الفيلات الكبيرة على الشاطئ مما يجعلها الاختيار الأمثل للعائلات.

اختبر الرفاهية الحقيقية في كونستانس هالافيلي

استمتع بأجواء الجزيرة الخاصة في محافظة أَرِي الشمالية ( (Ari Atollبجزر المالديف. يمكنك التنزه في الشواطئ الرملية البيضاء والسباحة في المياه الفيروزية والغوص في أعماق البحار المليئة بالحياة البحرية الملونة بينما يمكن للأطفال الاستمتاع في مغامرتهم بكل حرية في نادي كونستانس للأطفال.
استرخ على شرفة الشمسي الخاص بك، أو انغمس في حوض الغطس الخاص بك، أو خذ الوقت الكافي لرعاية الجسم والعقل في سبا كونستانس.

مطاعم راقية والمأكولات الفاخرة

انغمس في المأكولات بالنكهات الفاخرة فلديك ثلاث خيارات لتناول الطعام حيث يوجد في المنتجع ثلاث مطاعم والمطعم الرئيسي هو مطعم JAHAZ الذي يقدم الأطباق العالمية مفتوح لوجبة للفطور والعشاء ومطعم JING الخاص للمأكولات الآسيوية الذي يقع فوق الماء وتشمل خيارات تناول الطعام الأخرى المأكولات البحرية الطازجة في مطعم MEERU وهو عبارة عن شواية شاطئية مريحة بأسلوب جزر المالديف التقليدي. استمتع أوقاتك بالكوكتيلات اللذيذة بالتجارب الممتعة المدهشة.
غالبا ما ترتبط الفنادق الفاخرة بمأكولات الذواقة والنبيذ الرائع كما هو في فنادق ومنتجعات كونستانس، نعتقد أنه: انسجام او تناغم من النكهات، إنه تجميع النكهات المختلفة، متنوعة من العنب والنبيذ الأبيض الذي تم اختياره بعناية من قبل الساقي، وخدمة نادل من ذوي الخبرة. عالج ذوقك في غزو الطهي الفاخر سواء اخترت القائمة أو الطعام على المائدة في أي مطعم من مطاعمنا.

الغوص في المحيط الهندي

بالطبع هناك الكثير في المحيط الهندي للعثور عليه وللاستكشاف، ليست مجرد شواطئ والمناظر الطبيعية الغزيرة تحت الماء فقط وإنما هناك عالم جديد مخفي بعيد ومثير للاهتمام انت تريد رؤيتها ولو مرة واحدة في حياتك، واستكشف بعضا من أفضل مواقع الغوص في العالم! ستجد حدائق بحرية محمية من قبل اليونسكو، وسلاسل من الشعاب المرجانية التي لا نهاية لها مغطاة بالشعاب المرجانية، وحطام السفن التي أصبحت منطقة خاصة للمصورين تحت الماء. لا تضيع فرصة الغوص في هذا العالم بين الكائنات البحرية والأجياد المرجانية الرائعة.

أنشطة أخرى

يمكن للنزلاء للحصول على الاسترخاء، الاستمتاع بمساج في السبا، أو الذهاب في رحلات بحرية مسائية لصيد السمك والغوص بانضمام احدى الرحلات اليومية. كما يمكن أن يشارك ويستمتع بجميع أنواع الرياضات المائية المثيرة ويمكن للضيوف ممارسة الكثير من الأنشطة الرياضية بما في ذلك التنس، وكرة الطائرة الشاطئية، وتنس الطاولة، وتنس الريش، كما يمكن المحافظة على ممارسة التمارين الرياضية بصورة منتظمة في مركز اللياقة البدنية المجهز بشكل جيد.