شيفال بلانك رانديلى

5

شيفال بلانك رانديلى

شيفال بلانك رانديلى

Cheval Blanc Randheli Noonu Atoll, 11111 Manadhoo, Maldives

يعتبر مكان رومانسى وعاطفى وعصريا على الجزيرة الجميلة على بعد 40 دقيقة من شمال العاصمة ماليه، حيث ستمتع النزلاء فى الطائرة المائية الخاصة بنا من اجل بداية اجازة سعيدة يتكون المكان من 45 جناح مصمم تصميم انيق وعصري مشكل على مجموعة جبال الالب بنفس الاجواء اجواء مريحة وهادئة وعاطفية التى تتميز بها جزر المالديف.
فى بيئة حافلة بالحرفية والخصوصية فى الإبداع فى الخدمة والعناية بالنزلاء من خلال الاستفادة من معرفة متطلبات النزلاء وفهم متطلباتهم مما نوفر لهم بيئة تلبى جميع رغباتهم واحتياجاتهم من خدمة شخصية احترافية وخبرة لتجربة فى جزر المالديف لا تنسى مدى حياتك وخاصة للعروسين لقضاء شهر العسل لا ينسى من أجمل ايام الحياة.

أجنحة الجزيرة

كل جناح يعتبر خيالى ويتميز بكثرة النباتات الخضراء وكثرة الأشجار ذات الاوان الجميلة المحيطة به ومن الناحية الاخرى المحيط المفتوح والكبير والجميل من الجانب الاخر، يوجد دور علوي انيق على طراز الكاتدرائية تسمح أبوابها الضخمة بتقسيم المساحة الى ثلاث مناطق مميزة وخاصة غرفة المعيشة مليئة بالضوء وغرفة النوم فخمة وعصرية وجميلة ومريحة مع خزانة كبيرة تؤدى الى حمام كبير داخلي وخارجي.

أجنحة على الماء

تقف وتعتمد الاجنحة المائية على ركائز متينة فوق البحيرة البلورية الفيروزية الجميلة والرائعة طريق عائم خشبى يؤدى الى مدخ الجناح، فى الداخل توجد غرفة معيشة وغرفة نوم مع خزانة ملابس وحمام خاص يتبعها، مع اطلالات على البحيرة والمحيط الرائع الكبير فى مياه فيروزية جميلة بديعة.

أجنحة الحديقة

تجربة غير مسبوقة ورائعة بين البر والبحر والحديقة البحرية الجميلة ذات الالوان الخضراء الجميلة التى تتميز بها جزر المالديف تتميز بالحداثة والتصميم الجميل بحيث تطفو على ركائز متينة ونصفها مستلق على فناء أمامي غريب، ويوجد غرفة معيشة وغرفة نوم مع خزانة ملابس وحمام كبير مصممة تصميم متناسق مع بعضه البعض فى تناسق تام مع مناظر تخطف العقل من جمالها. غرفة النوم الثانية ترحب بأفراد الأسرة والأصدقاء المقربين.

فيلا الملك

على جزيرة خاصة تعد الفيلا أفضل تجربة لإجازة سعيدة للعائلات والاصدقاء تتميز الفيلا انها تمتد على جزيرتها الخاصة القريبة ويمكن الوصول اليها من رصيف خاص وتتميز هذه الفيلا المكونة من اربعة غرف نوم هى مناسبة لخصوصية رائعة وتتميز بمسبح خاص بها خارجي كبير بطول 25 مترا وشواطئ عالية الجمال وحدائق رائعة وجميلة.

تناول الطعام
دى وايت

من خلا خلق اجواء أنيقة ومريحة تتكون القائمة الخاصة بالطعام من مقترحات مثيرة للإعجاب من أطباق كلاسيكية على الإطلاق مثل نكهة السلايد اللذيذة وجراد البحر المشوي مصحوبة بأطباق المالديف المميزة والشهية من المحيط الهندي الرائعة.

دى وايت بار

يتميز الكوكتيلات المنعشة الطبيعية والطعام الطازج فى مواجهة المسبح الرئيسي للدار يقدم المشروبات والمأكولات الخفيفة طول اليوم بالكامل على المسبح ويقدم مجموعة كبيرة من التجهيزات المصممة للاستمتاع بمشروبات وتذوق الاطباق الخفيفة بين اغوص فى المياه الجميلة.

لو 1947

تؤدى الردهة لتجربة مظللة باللون القرمزي الى مطعم راقي وفريد من نوعه تم تصميمه للتمتع بتجربة طهى فريدة من 9 اطباق فهو يشبه المطعم الفرنسى يتميز بانه مطعم شهي ومميز فى جزر المالديف.

بار لو 1947

يعتبر مكانا مثاليا لبدء اة انهاء تجربة تذوق الطعام فى اجواء هادئة يعتبر لو بار 1947 يتميز بنغمات المتدفقة من البيانة الكبير.

لا تابل دي بارتي

يستضيف المطعم حفلات طعام خاصة جدا ومصممة خصيصا للعائلات والاصدقاء صممت هذه الطاولة ذات الحجم الكبير خصيصا لتستوعب 12 الى 16 ضيف وتتميز بالفن البهيج لتناول الطعام مع بعض.

دى ديبتيك

هو مسرح للطهي الحي ذو شخصية منفصلة يقدم أفضل المأكولات اليابانية والشرقية والاسيوية. هذا المطعم يتكون من نصفين كلاهما بمطابخ مفتوحة تشجع على التفاعل الوثيق بين الطهاة وزائريهم.

دى ديلانى

فوق المياه واجواءه المريحة فى الهواء الطلق يقدم المأكولات البحرية المحلية والاطباق المتوسطية تم تسميته على اسم نسيم المالديف الساحر وهو مطعم متوسط نابض بالحياة على مدار اليوم ويمكن الاستمتاع بالجيلاتي والمشروبات والجرانيت محلى الصنع على سطح السفينة قبل ان تبدا اجواء المطعم فى الظهور فى ساعة الكوكتيل.

منتجع صحي
شيفال بلانك سبا

يمكن اكتشاف هذه الطقوس بفردها او كزوجين فى واحدة من الفيلات العلاجية الست المطلة على البحيرة الجميلة الهادئة تفتح فيلتان وتوفر مكانا فريدا من نوع لتجربة تدليك جميلة وهادئة وعلاج حصرى لليدين والقدمين او طقوس الريكى للحصول على لحظة حقيقية من الاسترخاء والهدوء والراحة.